مرحبًا بكم في شركة Eastmate لأثاث الفنادق المحدودة.
الثابتة والمتنقلة الاستفسار ل emt@fsemt.com
الهاتف الخليوي/ويشات: +86 13929156822
واتساب: +86 13326799619
كيفية تنظيف وصيانة أثاث الفندق بشكل صحيح
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار ذات صلة » كيفية تنظيف وصيانة أثاث الفندق بشكل صحيح

كيفية تنظيف وصيانة أثاث الفندق بشكل صحيح

تصفح الكمية:3     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2018-04-14      المنشأ:محرر الموقع

تم تصميم أثاث الفندق لمساعدة مؤسستك على الإدلاء ببيان، ولكن هذا البيان لن يكون مناسبًا جدًا إذا كان أثاثك متسخًا أو سيئ الصيانة.للحفاظ على مظهر الكراسي والصالات والمقاعد والأثاث الآخر في أفضل حالاته دائمًا، يجب اتباع بروتوكول التنظيف والصيانة المناسب.بدءًا من تنظيف البقع وحتى غسل الشعر بالشامبو والتلميع وغير ذلك الكثير، إليك قائمة بالخطوات التي يجب اتباعها للحفاظ على أثاثك بمظهر خمس نجوم جاهزًا طوال العام.


أثاث الضيافة من القماش والفينيل

لتنظيف البقع من الكراسي والأرائك والصالات وغيرها من الأثاث المصنوع من الأقمشة الناعمة والفينيل ذو المظهر الأنيق، اتبع الخطوات التالية:

1. استخدمي منشفة ورقية وامسحي برفق أي رطوبة زائدة.سيضمن ذلك عدم فرك الأوساخ أو الأوساخ الزائدة على القماش أو الفينيل أثناء عملية التنظيف.

2. مع اختفاء الفائض، ضعي الصابون الدافئ والماء على قطعة قماش وافركي البقعة بلطف بحركة دائرية، ثم اشطفي المنشفة أو استبدليها عندما تبدأ البقعة في التلاشي.يمكن استخدام منظفات خاصة، ولكن فقط إذا كانت الملصقات تشير إلى أن المحلول آمن على القماش والفينيل.

3. إذا كنت تخطط لاستخدام محلول تنظيف البقع، حتى لو كان خفيفًا للغاية، فقم بتطبيقه على مكان غير واضح أولاً.سيسمح لك ذلك بمعرفة ما إذا كان هناك أي نزيف أو تغير في اللون، وفي هذه الحالة يجب عليك اختيار منظف أكثر اعتدالًا لتنظيف أثاثك والحفاظ عليه.

4. لغسل الأثاث التجاري بالشامبو، اتبع نفس النصيحة.تأكد من أن جميع المنظفات والشامبو تتوافق مع الأثاث المعني.قد يبدو ذلك واضحًا، لكن العديد من المؤسسات ينتهي بها الأمر إلى إتلاف أثاثها تمامًا لأنها تفشل في تذكر هذه النصيحة البسيطة جدًا...


الكروم والخشب

يجب أن يتم تلميع الكروم والخشب باستخدام مواد التنظيف الخاصة بكل منهما.من الناحية المثالية، يجب عليك تلميع الأثاث المصنوع من الكروم والخشب مرة واحدة على الأقل شهريًا، لكن يمكنك تلميعهم مرة واحدة أسبوعيًا إذا احتاجوا لذلك.

تأكد من تنظيف القطع المتصلة، مثل المقاعد البلاستيكية على كراسي التراص ذات الإطارات بالكروم، بشكل مناسب باستخدام المنظفات الخاصة بها بالإضافة إلى التلميع.بالنسبة للأسطح البلاستيكية والأسطح الصلبة الأخرى، يمكن استخدام الصابون والماء أو منظف معتدل.


اتبع اقتراحات الشركات المصنعة

ستزودك Nextrend دائمًا بالأوراق التي تشرح جميع اقتراحات الشركات المصنعة للعناية بالأثاث بشكل صحيح.وسيشمل ذلك تنظيف البقع، وغسل الشعر بالشامبو، والتلميع، والشفاء، والعديد من الخيارات الأخرى للتنظيف والصيانة الكافية.

طالما أنك حريص على التنظيف، وتختبر استخدام البقع غير الواضحة عندما تكون غير متأكد من قوة عوامل التنظيف، وتحرص على تنظيف البقع بدقة عندما تتشكل، ستحافظ قطعك دائمًا على مظهرها حتى مع الاستخدام الكثيف.

لا يتطلب الأمر الكثير من الجهد للحفاظ على مظهر أثاث الفندق الخاص بك جميلًا، طالما أن قطعك مصنوعة من مواد عالية الجودة مثل تلك التي نقدمها هنا في Eastmate.


لن تقوم شركة Eastmate بتزويدك بأفضل أثاث الفنادق والمطاعم الذي يمكن شراؤه بالمال فحسب، بل سنخبرك أيضًا بكيفية العناية بهذه القطع بحيث تبدو دائمًا جديدة من المصنع.إذا كنت تبحث عن أثاث من القماش، أو الفينيل، أو الكروم، أو الخشب، أو قطع مصنوعة من أي نوع آخر من المواد، فتصفح مجموعة منتجاتنا الواسعة وتأكد من العثور على ما تبحث عنه.


مرحبا بكم في إيستميت

محترف في أثاث غرف النوم بالفنادق، تركيبات خشبية، أثاث المطاعم، أريكة وكرسي، خزانة ملابس،
الأبواب الخشبية وغيرها من أثاث الفندق الخشبي.

روابط سريعة

اتصل بنا

إضافة : مجمع هويونج الصناعي، منطقة فومين الصناعية، مدينة تاويوان، خهشان، مدينة جيانغمن، جي دي الصين
هاتف: +86-757-28787095
هاتف : +86-750-8912560
بريد إلكتروني : emt@fsemt.com
تعليق
حقوق النشر 2020 شركة إيستميت لأثاث الفنادق المحدودة.تصميم بواسطة : meiyuseo.com